ياسين الصفطي

بسبب ميسي.. سعوديون يهاجمون باحثة إسبانية.. لن تتخيل السبب

ميسي يشتري طائر خاصة بـ 15 مليون دولار
 
 
سخر الكاتب السعودي عبد الله بن بخيت من عقد مقارنة بين رواتب مشاهير لاعبي كرة القدم وبين العلماء المتخصصيين.
وكتب بن بخيت على حسابه في تويتر :" خليني أسألك أنت تكتب مقال واحد تحت مكيف ولا يأخذ منك سوى ساعة أو ساعتين وتأخذ عليه أكثر من ألف ريال.. بينما العتال يحمل على ظهره أرتال من البضائع لا يحصل على أكثر من مائة ريال.. أعتقد أنها مقارنة غير مدروسة.. وأخيرا ما فيه أحد قال للبيولجي رح اشتغل بيولجي".
جاء هذا في رده على الأكاديمي جاسر بن عبد الله الحريش الذي استنكر رواتب ميسي وغيره مقارنة بمن يعمل بيولوجي قائلا : " باحثة بيولوجية إسبانية : تمنحون للاعب كرة قدم مليون يورو شهريا ولباحث بيولوجي 1800 يورو و تبحثون عن العلاج الآن.. اذهبو لكريستيانو رونالدو أو ميسى و سيجدون لكم العلاج".
كما سخر أحد رواد تويتر من الباحثة قائلا : " باحثة غبية لا تعلم معنى قيمة الندرة.. نستطيع تخريج آلاف مثلها في سنة وسننتظر مائة سنة حتى نحصل على مثل ميسي.. أكيد هذه الباحثة متأثرة بسواليف العوام".
وعلق حساب ناصر العريفي : " مع التحيه د جاسر الاعب والفنان والشاعر اوايت موهبه هاذي هبه من الله لايستطيع ايت واحد يكون لاعب مشهو ولافنان مشهور ولاشاعر لذالك اي مبلغ يجيهم هم يستحقونه لموهبتهم لكن الدكتوراه في الطب اوغيره ممكن ايت واحد يحصل عليها بتعليم".
أخر تعديل: 2020-03-14 | 04:07 م