ياسين الصفطي

رؤيا غريبة لـ "سيد قطب" تشعل تويتر.. وتفسير غريب يخص الإخوان

"سيد قطب" إرهابي كبير.. و"أم كلثوم" أفضل منه
 
 
في واقعة غريبة، أثارت ردود فعل  واسعة بين رواد تويتر قال الناشط والمعارض السعودي أحمد بن راشد إنه رأى رؤيا للمفكر والأديب سيد قطب.
وكتب بن راشد على حسابه في تويتر :" هذه رؤيا رأيتها اليوم.. أرجو الله أن تكون خيراً، كل تعليق فيه تشكيك أو سخرية ولو كان تلميحاً أو تعريضاً سأواجهه بحظر".
وفي تفاصيل الرؤيا التي رآها المعارض السعودي يقول :"  رأيت هذا الصباح فيما يرى النائم أن رجلا يلقي محاضرة أمام آلاف من الناس، لا أحصيهم وهم جلوس على مقاعد".
وأضاف بن راشد أن الرجل كان جالسا على الأرض وبجانبه مضيفا، وأنا كنت أجلس على الأرض في الصف الأول بمفردي بخلاف الجمهور، حيث لم يكن بيني وين المحاضر حوالي متر ونصف.
وتابع قائلا :  وكان الرجل هو سيد قطب ، وتعجبت أنه لم يكبر منذ استشهاده، وفي لحيته شعيرات متفرقة.
وأوضح بن راشد أنني قلت في نفسي غنه لا يعرفني بالرغم من أنني استشهد كثيرا من كلامه، إضافة إلى أنني صاحب هاشتاغ #وفاء_لسيد_دفاعا_عن_قطب.
واستطرد في حديثه أنه لمحني وعرفني، ثم قام فقمت واحتضنني أمام الناس، وضمني إلى صدره.
واختتم حديثه قائلا : وقلت في نفسي ربما زوجتي حاضرة وصورتني فيديو معه، ثم سألته أين أنت، هل في العراق؟.. فقال أروح واجيء، ثم ضمني مرة أخرى، واستيقظت من النوم.
وأثارت رؤيا بن راشد لسيد قطب ردود فعل واسعة ين متابعيه، حيث علق حساب قلم حر قائلا :" حيا الله الحبيب .. عنّ لي في تأويلها مايلي: الرؤيا لا تخصك بل تخص تيار الإخوان المسلمين بشكل عام وفيها أن التيار ابتعد عن نهج سيد قطب وخاض في فتن وخلافات داخلية أضعفته وأنه أصابهم من البلاء ما سيرفعهم الله به ، وأن بعد محنة الإخوان هذه رفعة وحمداً ورشداً وسيادة وتصحيحاً للمسار".
 وأضاف : " طبعاً / من رموز الرؤيا المهمة : ١- جلوسه رحمه الاه على الأرض.. تراجعهم عن فكره ٢-المضيفة.. فتنة الدنيا ٣-انت.. رمز الحمد والرشد والسعد وضمته لك مرة بعد مرة تغير الحال للأفضل ٤- العراق .. رمز الفتن الفكرية شبهات وغيرها كثير مما لايسع تويتر لشرحه والله اعلم".
وعلق آخر :" فسير الرؤيا وآلله أعلم أنك تلحقه قريبا، والضم هو القبر والأشخاص الكثر أهل المقابر. وهذه بشارة سارة بانتهاء الحوائج إن شاء الله وانت اولهم ولله الحمد والمنة".
أخر تعديل: 2020-07-14 | 04:57 م