مصطفي عبده

شاهد..

صاحبة فيديو يوم القيامة: الهجوم عليّ بسبب التخلف

النعيمي

قامت الأكاديمية الإماراتية رسل النعيمي، صاحبة فيديو يوم القيامة، بالرد على الهجوم العنيف التي تعرضت له، وذلك بعد وصفها يوم القيامة، بأنه " يوم التكنولوجيا".
وأضافت النعيمي في مقطع فيديو لها، إنها سعيدة بانتشار الفيديو لإيقاظ العقول رغم اعتراض الغالبية عليه، مؤكدة أنها لم تحلل أو تحرم أو تنفي أي عبادات أو أهوال ذلك اليوم العظيم المنتظر، خاصة وأن الله سبحانه وتعالى وصفه وصفا دقيقا.
وأوضحت النعيمي أن هذا كله لا يمنع أن نكون يوم الحشر منظمين أمام الله، مستشهدة بقوله تعالى " وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد ".
وتابعت قائلة : " إن هذا لا يمنع أيضا أن نرى تطورا هائلا لم نره أو نسمع عنه طيلة حياتنا، فذلك يضمن سرعة الحساب على حد وصفها، مستشهدة بقوله تعالى في كتابه " إن الله سريع الحساب " .
وعن سبب الهجوم عليها تقول النعيمي : " أنها لم تتفاجأ من كم السلبية والجهل، والألفاظ الغير مسموحة من الردود، والتي جعلتها تعيد حساباتها بأن " مجتمعاتنا متأخرة آلاف السنين عن هذا الخيال".
وكانت النعيمي قد طالبت بإعادة التفكير في المعتقدات التي زرعت في العقول بشأن يوم القيامة وأنه سيكون ملئ بالتزاحم والتدافع وعدم الاحترام والرعب.
كما وصفت تلك المعتقدات بأنها خطيرة ولا تتوافق مع الإنسانية، ورأت أن يوم القيامة سيكون مليئاً بالتطور والتكنولوجيا التي لم يسمع عنها الإنسان أبداً في حياته.
وزعمت أيضا أن يوم القيامة سيكون فيه تطور وتكنولوجيا لم يسبق لها مثيل، منوهة أنه لن يكون متسقا مع الصورة السائدة وهي أنه مليء بالتزاحم والظلام، مطالبة بإعادة النظر فيما وصفته بهذه المعتقدات الخطيرة.

 

أخر تعديل: 2019-05-04 | 05:51 م