علاء السيد

مفاجأة.. «إلسا» خطفت قلوب الفتيات.. وتبين أنها "مثلية"

إلسا
توقعت مواقع إخبارية أميركية أن تعلن "إلسا" عن ميولها الجنسية، والتي قد تكون مثلية.
يأتي هذا بعد أن أدخلت "ديزني" شخصية "إلسا" في فيلم "Frozen"، والتي حظيت بقلوب الفتيات الصغيرات في معظم أنحاء العالم، اللواتي اندفعن إلى الحصول على ملابس عليها صور " إلسا" ، كذلك شراء دمى إلسا، حيث دخلت في كل تفاصيل حياتهن، فنجد صورها في أعياد الميلاد والأحذية وغرف النوم، لكن المفاجأة للأهل ستكون في الجزء الثاني من الفيلم.
يذكر أن الفيلم يستوحي من قصة "ملكة الثلج" الخيالية الدنماركية للكاتب هانس كريستيان أندرسن، لكن بعد نشر الإعلان الترويجي للفيلم الجديد في 11 يونيو، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، بما يحضّر للفتيات.
وكان موقع "PINK" الإخباري قد أشار إلى إ أن إلسا بدت بـ"لوك" جديد في الإعلان الذي يدوم 76 ثانية، حيث شبه البعض الألوان التي ارتدتها إلسا بألوان العلم الخاص بالمثليين.
وقد تركت كاتبة السيناريو جينيفر لي الباب مفتوحا حول ما يحكى عن المثلية في مقابلة أجريت من قبل مع "هافينغتون بوست"، حيث قالت: "بالنسبة لي.. ستُخبرنا إلسا كلّ يوم بالمكان الذي ترغي بأن تقصده، وسنرى إلى أين ستذهب".
كما  نشر الحساب الخاص بـ"Frozen" على "تويتر" لقطات من الفيلم الجديد وأشار إلى أنّ ماضي إلسا ليس كما بدا من قبل.
فيما نشر موقع americanthinker مقالا عن الشخصيات الكرتونية التي تهدف إلى أمور جنسية، لا سيما ما يحكى عن إلسا، قائلا :" إنه حان الوقت لكي تترك الحركات التي تعمل من أجل حقوق المثليين الأطفال بحالهم".
يذكر أن وزيرة المرأة والأسرة في البرازيل داماريس ألفيس كانت  قد أثارت الجدل بسبب انتقادها لـFrozen ، وقالت إنه يعلم الفتيات المثلية الجنسية. 
أخر تعديل: 2019-06-28 | 04:28 م