علاء السيد

منكر البخاري: المنتخب خسر.. وتسبب لي في هذه الأزمة

منكر البخاري

قال أحمد عبده المستشار القانوني، والمعروف إعلاميا بإنكاره لصحيح البخاري، ونشر أراء مثيرة للجدل حول " الصحيح" والأئمة الأربعة إن مباراة المنتخب التي خاضها السبت الماضي أمام جنوب أفريقيا في بطولة الأمم الأفريقية تسببت له في أزمة.
وكتب على حسابه في تويتر : "يوم السبت الأول من كل شهر تقام ندوة دينية بمكتبي منذ حوالي ثلاثين عاما.. وكان موعدها مع موعد المباراة، فلم يحضر إلا فردان من المجموعة نظرا لإقامة مباراة مصر وجنوب إفريقيا لكرة القدم".
وتساءل قائلا : فهذا هو مستوانا في الإخلاص للدين.. وإذا رأوا تجارة أو لهوا انفضوا إليها وتركوك قائما..".
يظهر أن مباراة المنتخب التي خرج منها  من بطولة الأمم الأفريقية، قد تبعها الكثير من الجدل والغضب في كل الأوساط، ومن مظاهر الغضب التي أعقبت خسارة المنتخب سارعت الجماهير لتدشين هاشتاج "حاسبوا اتحاد الكورة"، للمطالبة باستقالة كاملة لأعضاء المجلس، بعد الفشل في الوصول لمكانة تليق باسم ومكانة مصر، التي حلم بها المصريون بعد موافقة الاتحاد الأفريقي على تنظيم واستضافة بطولة أمم أفريقيا 2019.
وجاءت الانتقادات والاتهامات للاتحاد، بعدما قرر التعاقد مع "أجيري"، وهو متهم بالتورط في تفويت مباريات بالدوري الإسباني.
وكان المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى، أعلن إقالة الجهاز الفنى بالكامل بعد أن خيب آمال الجماهير والمسئولين عنها رغم تلبية كل المطالب، ومن ثم الشروع فى تقديم استقالته من رئيس الاتحاد مع توجيه الدعوة لباقي أعضاء الاتحاد لتقديم استقالتهم.
وأضاف «أبو ريدة»، أن هذا القرار يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شىء تجاه المنتخب وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.


 


أخر تعديل: 2019-07-08 | 04:56 م