حنان ترك: لا سبيل للخروج من أزمة "كورونا" إلا بهذا الأمر

20171231_193113_4575
 
 


رغم ظهورها النادر، قررت الفنانة المصرية حنان ترك، الخروج والتعليق على أزمة فيروس كورونا التي تواجه العالم، والتي يعيش العالم في رعب بسببها.
ونشرت "حنان ترك" تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تشير فيه إلى سبب هذه الأزمة وطريقة الخروج منها.
وكتبت "ترك": "حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ''لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين".
وأضافت الفنانة المصرية في تغريدتها: "ما احوج البشريه كلها ان تقوله وتهتز اركانها بمعانيه ... فلا سبيل من الخروج من الظلمه الا بالاعتراف بالذنب والرجوع الي الله".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 196 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 18 حالة بينهم أجنبيان و16 مصريًا من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 150 حالة حتى اليوم، من أصل الـ196 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.


أخر تعديل: 2020-03-31 | 01:06 م