علاء الوكيل

صورة..عروس مصرية تقتل زوجها أثناء نومه بعدما طلب معاشرتها

images
 
 

شهدت إحدى مناطق محافظة القليوبية بمصر، جريمة بشعة احتوت على تفاصيل صادمة، والتي كانت بطلتها عروس مصرية تزوجت شابًا على غير رغبتها، والتي أنهت حياته بطريقة بشعة بعد أسابيع قليلة من زواجهما.
العروس قررت التخلص من زوجها الذي يعمل نجارًا ويبلغ من العمر 30 عامًا، بمنطقة شبين القناطر، بعدما طلب منها معاشرته لكنها رفضت وحدثت مشاداة بينهما، انتهت بارتكاب الزوجة جريمة اقتل بحق زوجها أثناء نومه حيث انهالت عليه بطعنة بسكين في بطنه وصدره، ولفظ أنفاسه الأخيرة على سريره.
قررت العروس "المجرمة" التخلص من جثة زوجها، فاستعانت بابنة خالتها، وقاما بلفه داخل ملاية سرير ورميه على الطريق.
عثر الأهالي بعدها على الجثة فأبلغوا الشرطة والتي عاينت الجثة وأحالتها للتشريح وفتحت النيابة تحقيقًا في الجريمة، أسفر عن مواجهة الزوجة بعد العثور على آثار دماء على مرتبة السرير، والتي اعترفت في النهاية بجريمتها.
وقالت  الزوجة  23 عاما ربة منزل، أنها تزوجت زوجها على غير رغبتها وأنها كانت تحب شخصًا آخر، وتابعت: حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك . وأحضرت سكين المطبخ وسددت طعنات نافذة لزوجها حتى فارق الحياة ثم قامت بلف الجثة بملاءة السرير وألقتها بمساعدة ابنة خالتها بجانب طريق قريب من المنزل.
وأشارت أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة ولكن رفض ومارس كل الطرق لإذلالها لأنها تزوجته على غير رغبتها قائلة "مكنتش بحبه وبحب واحد غيره" محاولة المعيشة معه ولكنها لم تستطع فأعلنت كرهها له وأنها لا تريد العيش معه ولم تجد إلا القتل وسيلة وحيدة للخلاص منه.
ألقت قوات الأمن القبض على ابنة خالتها 16 عامًا وتم إحالتها إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد.



أخر تعديل: 2020-01-31 | 02:15 م