علي الزيني

شاهد..

تعليقات بعبارات مخلة... جلسة تصوير لعارضات أزياء بالمدينة المنورة

عارضات بالمدينة المنورة
 
 

انتشر مقطع فيديو على إنستجرام، والذي يظهر صورا لعدد من عارضات الأزياء بالمدينة المنورة.
وكانت النسخة العربية من مجلة "فوغ" الشهيرة المتخصصة في الأزياء قد نشرت صورا لجلسة تصوير لعارضات أزياء أجنبيات في منطقة العلا التي تتبع المدينة المنورة شمال السعودية.
وقالت المجلة : "قليلة هي الصور الجديرة بأن نصفها فور مشاهدتها بكلمة "أيقونية"، وذلك تحت عنوان "كواليس 24 ساعة قضتها  "مونو" في تصوير حملتها الجديدة التي تتصدرها كيت موس بالمملكة.
ووصفت المجلة الصور بالقول:  " هي بالتحديد تلك التي لها القدرة على إشعال الخيال، وإثارة سؤال: ماذا لو..؟".
وتابعت : إنه يمكن للمصمم الإبداعي لعلامة مونو، اللبناني إيلي مزراحي، أن ينام قرير العين بعد 24 ساعة مليئة بالأحداث قضاها في مدينة العلا ".
وفي ترويج المجلة لصور عارضات الأزياء قالت :" إن صور عارضات الأزياء تشهد على قوة الأنوثة، وروح التعاون، والرغبة في التحليق إلى أبعد مدى، وهي العوامل التي بثت كلها روحا جديدة في الأراضي القاحلة، بحسب وصفها.
كما أشارت المجلة إلى أن التصوير تم بالقرب من مسرح مرايا في العلا.
يذكر أن مدينة العلا تقع في شمال غرب السعودية وتتبع منطقة المدينة المنورة ، وتبعد عنها نحو 300 كيلومتر.
وقد شهدت محافظة العلا بموجب أمر ملكي في يوليو 2017 تطويرا يتناسب مع قيمتها التاريخية ومواقعها التراثية ومناظرها الطبيعية ، حيث أقيمت بها حفلات موسيقية في المنطقة ضمن مهرجان شتاء طنطورة الذي أقيم منه موسمين عامي 2018 و2019، وشهدها العديد من الفنانين والفنانات.

 

View this post on Instagram

What happens when some of the industry's biggest supermodels unite in Al Ula, Saudi Arabia for 24 hours? Lebanese designer Eli Mizrahi dared to find out in his label Mônot's latest campaign featuring Kate Moss, Candice Swanepoel, Amber Valletta, Jourdan Dunn and many more. Head to Vogue.me to see more from the campaign and find out what went on behind the scenes. #BuyArabDesigners #VogueArabia تُرى، ماذا سيحدث إذا اجتمعت أشهر عارضات عالم الأزياء والموضة معاً في مدينة العلا بالسعودية لمدة 24 ساعة؟ هذا بالتحديد ما أقدم عليه المصمم اللبناني إيلي مزراحي في أحدث الحملات الدعائية لعلامته "مونو" التي ضمت كيت موس، وكانديس سوانبويل، وأمبر ڤاليتا، وجوردان دان، وغيرهن. تفضلي بزيارة موقعنا للاطلاع على تفاصيل هذه الحملة ومشاهدة ما حدث وراء كواليس تصويرها.

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

أخر تعديل: 2020-07-11 | 05:06 م