علاء الوكيل

فتاة تحمل سفاحًا من «ثري خليجي» اغتصبها بعد وضع منوم في العصير

download
 
 

شاب في آوخر العشرينات قدم نفسه على أنه ثري خليجي، ليتمكن من ضحاياه اللاتي مارس معهن الجنس بعد وضع المنوم في عصير الليمون، حتى أن إحداهن حملت سفاحًا منه.
وفي التفاصيل التي أوردها موقع أخبارنا المغربي، فإن كمينا محكما، مكن مصالح المركز القضائي للدرك الملكي، سرية الصخيرات، من اعتقال مواطن خليجي من مواليد سنة 1991، ينحدر من سلطة عمان، متهم باغتصاب فتاة تقطن بجماعة الكاموني، نتج عنه حمل.
وقالت الفتاة الشاكية أن الخليجي العشريني، قام باستقطابها إلى منزل كان يكتريه بالصخيرات، حيث عمد إلى وضع منوم في عصير ليمون قدمه إليها، قبل أن يقوم باغتصابها، الأمر الذي نتج عنه حمل، قبل أن يختفي عن الأنظار.
مصالح الدرك الملكي بالصخيرات، ووفق ما أكدته ذات المصادر، استعانت بفتاة أخرى، عملت على استدراجه إلى الكمين المحكم الذي مكن رجال القائد "بنعدي" من اعتقال المتهم، بطريقة لم تخطر بباله.
وبحسب ذات المصادر، فقد قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بعد استنفاد مدة التحقيق التمهيدي، إيداع الموقوف بسجن العرجات، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق الأسبوع المقبل.
وقال الموقع إن المتهم يقدم نفسه للضحايا على أساس أنه ملياردير، يملك ثروة خيالية، يرغب في استثمارها بالمغرب، وقد سبق له أن دخل في مفاوضات مع بعض الضحايا من أجل ذات الغرض لأهداف كان يخطط لها من قبل.
أخر تعديل: 2019-12-12 | 09:59 ص