سيد حنفي

فيديو مخل.."ملح الإنستجرام" يعلق على إبعاده من الكويت وما علاقة ليلى الكندري؟

Capture
 
 


في أول تعليق له بعد قرار إبعاده من الكويت، خرج مرتضى غفوري، المعروف بـ"ملح الإنستجرام"، عن صمته ليوضح حقيقة تورطه بفيديوهات مخلة بالآداب، تسببت في إبعاده عن دولة الكويت خلال الساعات الماضية.
وقال في أول ظهور له خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ إنه يفتخر بجنسيته الإيرانية مظهرًا جواز سفره للمرة الأولى، مضيفا: ”كلنا عارفين تاريخ إيران شنو بس هذه جنسيتي وأفتخر فيها“.
وأوضح “غفوري” أنه يفتخر بأنه ولد وعاش بالكويت، مضيفًا أنه يحترم قوانين الدولة التي احتضنته تماشيًا مع مثل ”يا غريب كن أديب“.
وأكد أنه راجع مباحث الآداب في الكويت قبل شهر، حيث تم تصويره في مقطع دون علمه، متابعا: ”لما تقعد مع رفيقك وما تسبون ما تغلطون بس الغلط لما يجي شخص يصورك بدون إذنك“.
وأضاف أنه أقام دعوى قضائية بمباحث الآداب ضد الشخص الذي قام بتصويره دون علمه، وأدلى بأقواله وغادر عقب توقيع عقد بأن هذا الشيء لن يتكرر.
كما اتهم نجم مواقع التواصل الاجتماعي، الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، بأنها السبب المباشر في ذلك.
حيث ألمح إلى أن ”ليلى الكندري وراء تقديم بلاغ ضده بمقاطع مخلة بالآداب“، مضيفا أنها ”كانت قد أعلنت سابقا عبر سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده“.
وكانت الداخلية الكويتية أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيما نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها عدة مقاطع فيديو تعود إليه وهو متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء.

أخر تعديل: 2020-07-23 | 09:47 ص