علاء الوكيل

«متلبسين في سيارتين».. ضبط حفلة جنس في شوارع الكويت

download
 
 

تمكن قوات الشرطة الكويتية، من ضبط سيارتين بكل منها شاب وفتاة يمارسان الجنس ويتعاطون المخدرات داخل السيارة في شوارع الكويت.
وأفادت عمليات وزارة الداخلية، أنها تلقت بلاغاً عن وجود شاب وفتاة يرتكبان أفعالاً فاضحة وخادشة للحياء داخل سيارة مركونة في مواقف جانبية تابعة لإحدى الجمعيات.
وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى الموقع، ورصدوا السيارة المشبوهة، وألقوا القبض على من فيها واقتيدا إلى المخفر
وبالتدقيق على بياناتهما ظهر أن صاحب السيارة مطلوب في قضية جنائية، حيث كان اقتحم منزل أحد أصدقائه، بسبب خلافات شخصية وصدر بحقه أمر ضبط وإحضار.
وحسب صحيفة الراي، فإن رجال أمن حولي وخلال جولة في منطقة النقرة لضبط الأوضاع الأمنية، اشتبهوا في مركبة بداخلها شاب وفتاة في وضع مثير للشك، وعلى الفور تم استيقاف قائدها للتحقيق معه، وعند التحقيق الأولي معه تبيّن أنه مواطن يبلغ من العمر 28 عاماً، وبدا من تصرفه أنه في حالة غير طبيعية، بينما اتضح أن مرافقته آسيوية، لكنها لا تحمل أي إثبات، وبالاستعلام عن بيانات المركبة التي كانا يستقلانها ظهر أنها تخص إحدى الكراجات، وباستدعاء صاحبها والتحقيق معه، تبيّن أنه لا يعرف المواطن وإنما أحد الميكانيكيين في الكراج زوده بالمركبة من دون علمه وألقي القبض عليه، وأحيل مع المضبوطين إلى الجهات المختصة على ذمة قضيتي تعاط وخيانة أمانة».
أخر تعديل: 2019-12-05 | 09:06 ص