الشبكة العربية ـ ووكالات

إريكسن يعلن رغبته في الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد

c8445501-98f3-4bb7-b9fe-00d4da25938d_16x9_1200x676
 
 
قال لاعب الوسط الدنمركي كريستيان إريكسن إنه مستعد للرحيل عن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل خوض تحديات جديدة مع فريق آخر في الموسم المقبل.

ولعب إريكسن، الذي انضم إلى توتنهام من أياكس أمستردام في أغسطس 2013، دورا محوريا في فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو وصيف بطل أوروبا وصاحب المركز الرابع بالدوري الانجليزي.

وقال إريكسن (27 عاما) لصحيفة اكسترا بلادت الدنمركية :أشعر أنني في مرحلة من مسيرتي أحب فيها تجربة شيء جديد، لدي احترام شديد لكل شيء في توتنهام ولن يكون من السلبي الاستمرار لكنني قلت إنني أود خوض تجربة جديدة.

وتابع: أتمنى حسم الأمور هذا الصيف وهذه هي الخطة. في كرة القدم لا تعرف متى قد تتخذ قرارا مثل هذا وقد يتم في أي وقت.

ويتبقى عام واحد في عقد إريكسن مع توتنهام وذكرت وسائل اعلام إسبانية إنه قد ينتقل إلى ريال مدريد الساعي لتجديد تشكيلته تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان بعد موسم محبط أنهاه في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال إريكسن: ريال مدريد خطوة للأمام لكن يتطلب الأمر مكالمة هاتفية من ريال مدريد والتواصل مع توتنهام لطلب ضم كريستيان وهذا لم يحدث على حد علمي حتى الآن.

وأضاف: الأمر يتوقف على رئيس توتنهام دانييل ليفي وناد آخر والا سأجلس على الطاولة للتفاوض من أجل عقد جديد.

وتشكل هذه الأنباء ضربة لتوتنهام الذي كان يريد استغلال وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا كنقطة انطلاق في الموسم المقبل.

ولم يبرم النادي أي صفقة منذ انضمام لوكاس مورا في يناير 2018 ويود بوكيتينو الحفاظ على عناصر الخبرة لتحدي منافسين مثل ليفربول ومانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الممتاز.

وأشار إريكسن إلى أنه سيقرر البقاء في توتنهام اذا لم تضمن الأندية في سوق الانتقالات "خطوة متقدمة" في مسيرته، وتابع:اذا لم تكن هناك أي عروض مثيرة للاهتمام لم لا أبقى في توتنهام؟ اذا وقعت على عقد جديد فهذا يعتمد على الظروف.
أخر تعديل: 2019-06-05 | 03:00 م