الشبكة العربية ـ متابعات

الأهلي يتعادل مع الإنتاج الحربي بصعوبة في الدوري المصري

الأهلي   الإنتاج الحربي
 
 

تعادل الفريق الأول للكرة بالأهلي مع مضيفه الإنتاج الحربي،  بهدف لكل منهما في المباراة التى جرت مساء الجمعة على استاد السلام بالجولة 19 للدوري الممتاز.
تقدم أصحاب الأرض عن طريق أحمد عفيفي بالدقيقة 27، وتعادل الضيوف بتسديدة قوية من عمرو السولية بالدقيقة 75.
جاء الشوط الأول حماسيًا من الفريقين، ومنذ الثانية الأولى كاد الإنتاج أن يسجل الهدف الأول عندما أخطأ محمد هاني في التغطية لينفرد غنام محمد بحارس الأهلي محمد الشناوي ليتصدى للكرة، إلا أن الكرة تصل سهلة أمام محمد عادل مهاجم الإنتاج الذي وضعها في المرمى الخالي لكن محمود متولي مدافع الأهلي ينقذها من على خط المرمى.
ونجح الأهلي في العودة للمباراة وحصل على ركلة جزاء بالدقيقة 17،بعد الرجوع لتقنية “الفار” بعد لمسة يد على اللاعب شديد قناوي لكن يهدرها التونسي علي معلول.
ومن تمريرة رائعة من كريم لالا خلف دفاعات فريق الأهلي، تصل الكرة إلى أحمد عفيفي المنفرد بالمرمى ليسددها لحظة خروج الشناوي لتسكن المرمى في الدقيقة 27.
ويواصل الأهلي الضغط على دفاعات الإنتاج ومن كرة عرضية بالدقيقة 36، من علي معلول من جهة اليسار قابلها مروان محسن برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.
وفى الدقيقة 41، حصل الأهلى على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الانتاج الحربي بعد إعاقة لمحاولة مرور علي معلول، ونفذت الركلة الحرة عن طريق مجدي أفشة لكن أبعدها الحارس أحمد يحيى ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتاج.
ضغط الفارس الأحمر مع بداية الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل، لكن دفاع الإنتاح وحارس مرماه تصدا لمحاولات الأهلي ، حتى تمكن  الفارس الأحمر في الدقيقة 75، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق عمرو السولية لتسكن الزاوية اليسري لحارس الإنتاج الحربي.
كثف الأهلي من هجماته، وتواصلت محاولاته عقب هدف السولية، دون تهديد حقيقي على مرمى الإنتاج، ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

 

أخر تعديل: 2020-08-14 | 11:34 م