هيثم رضا ـ متابعات

أمام سامبدوريا..

اليوم.. إنتر ميلان يبحث عن العودة للمنافسة على لقب الكالتشيو

إنتر ميلان
 
 
بعد توقف دام لنحو 15 أسبوعا، سيواصل الدوري الإيطالي لكرة القدم استكمال نشاطه اليوم الأحد من خلال مباراتين ينهي بهم سلسلة مؤجلات أواخر شهر فبراير الماضي حيث كانت بداية أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.
وعادت فعاليات الدوري الإيطالي أمس السبت من خلال مباراتين كانت أولهما تورينو مع بارما والثانية فيرونا مع كالياري، على أن يتم استئناف مؤجلات الجولة الـ 25 اليوم الأحد بمباراتي أتالانتا مع ساسولو وانتر ميلان مع سامبدوريا.
وتمثل هذه المباريات الأربعة فاتحا للشهية الكروية لدى الجماهير الإيطالية العاشقة للعبة قبل بدء فعاليات المراحل الـ12 الأخيرة من الموسم الحالي.
ومع خروج الإيطاليين تدريجيا من حالة الإغلاق العام التي عاشتها بلادهم خلال ذروة الجائحة، تمثل عودة فعاليات الدوري الإيطالي وسيلة رائعة للإمتاع لدى هذه الجماهير هذا الصيف.
وقبل فترة التوقف، تراجعت نتائج إنتر ميلان في مسابقة الدوري بشكل ملحوظ ليتراجع النيراتزوري قليلًا عن المنافسة على لقب السكوديتو، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس بفارق 9 نقاط.
وفي حالة تمكن الإنتر من الفوز على سامبدوريا، سيعيد نفسه للصراع على صدارة الكالتشيو، حيث سيرفع رصيده إلى 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن اليوفي، و5 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.
من جهته، يسعى سامبدوريا للخروج من دوامة الصراع على تفادي الهبوط، حيث يحتل المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المراكز المؤدية للدرجة الثانية.
أخر تعديل: 2020-06-21 | 11:20 ص