علاء الوكيل

تعليق ناري من "أبوتريكة" على فوز "الهلال" وسط حفاوة سعودية

أبو تريكة
 
 


في أول تعليق له على تتويج الهلال السعودى بلقب بطولة دورى أبطال آسيا عقب فوزه اليوم على أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدفين دون رد، قال النجم محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري السابق والمحلل الرياضي الحالي بقنوات "بن سبورت"، إن هناك أندية ولدت لحد البطولات منها الهلال.
وكتب عبر حسابه على موقع "تويتر" :"هناك أندية ولدت لحصد البطولات منها الهلال السعودي ...مبروك لزعيم آسيا بطولة دوري أبطال آسيا ...ما لها غير الزعيم فرحة كبيرة وفوز عظيم مبروك لكل العرب".
وقابل نشطاء سعوديين تغريدة ابو تريكة بحفاوة بالغة، داعين له بأن يعود لوطنه بسلامه.
وجاء هدف الهلال الأول عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 74، بعد تمريرة رائعة من زميله جوفينكو داخل منطقة الجزاء، قبل أن يأتي زميلهما الفرنسي بافيتيمبي جوميز ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وشهدت المباراة هجومًا وضغطًا قويًا من قبل لاعبي الهلال عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري، أملًا في الحفاظ على حظوظ الزعيم في التتويج باللقب القاري.

كما قام لاعبو الفريق الفريق الياباني بالهجوم على مرمى عبد الله المعيوف حارس الهلال لإحراز هدف التقدم، ولكن دفاعات الزعيم كانت تتصدى لهم.

وكان الهلال حسم مباراة الذهاب بالعاصمة السعودية "الرياض"، أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدف نظيف، بتوقيع اللاعب أندريه كاريلو من ضربة رأسية.

بهذه النتيجة تأهل الهلال السعودي إلى كأس العالم للاندية ليواجه الترجى التونسى، ممثل أفريقيا فى أول مباراة بالبطولة.

أخر تعديل: 2019-11-24 | 02:41 م