مصطفي عبد الغني

شاهد.. رياض محرز يقبل حبيبته الجديدة وسط الشارع بمانشستر

رياض محرز
 
 

أثار الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل بعد ظهور وهو يقبل حبيبته الجديدة على خديها أثناء تجولهما في مقاطعة تشيشير.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.قدم محرز صديقته الجديدة تايلور وارد لزميله اللاعب بينجامين ميندي، حيث كان الثنائي يتجهان لتناول الغداء في شيشاير، عندما تقابلا مع ميندي.

وكان محرز، البالغ من العمر 29 عامًا، يتجول مع صديقته وارد 22 عامًا التي تدرس الأزياء والموضة، في جولة بسيارته الفارهة "أودي" عندما تصادفا بميندي في الشارع.

وتعد وارد هي ابنة دون وارد مهندسة ديكور، ولاعب كرة القدم البريطاني السابق أشلي وارد، الذي لعب مع برادفورد سيتي وبلاكبيرن روفرز وديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ومانشستر سيتي ونادي بارنسلي ونادي بلاكبول ونادي ريكسهام ونورويتش سيتي ونادي كرو ألكساندرا.

وكان محرز قد عاد مع حبيبته الجديدة مؤخرًا من عطلة فاخرة من جنوب فرنسا، وتم تصوير محرز وصديقته وعائلتها يستمتعون بتناول الطعام في مطعم فاخر قبل حضور حفل في ملهى ميدوسا.

وأظهرت صورا أخرى تايلور تحلق بطائرة خاصة إلى الساحل الفرنسي مع زميلة لها، واستأجرت المجموعة أيضًا يختًا خاصًا للقيام برحلة حول البحر الأبيض المتوسط.

وتواعد محرز وتايلور مؤخرًا بعد انفصاله عن زوجته ريتا البالغة من العمر 25 عاما وهي والدة طفليه.

وتردد أن تايلور تحضر مباريات سيتي في الملعب وتقوم بتشجيع محرز وزملائه.

 





أخر تعديل: 2020-07-21 | 04:22 م