الشبكة العربية ـ متابعات

صحيفة بريطانية تكشف قائمة مسربة للفائز بالكرة الذهبية

179361
 
كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن قائمة مسربة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، توضح الترتيب النهائي للمتنافسين على جائزة أفضل لاعب بالعالم عن العام الماضي والمُقدمة من مجلة فرانس فوتبول.
ومن المنتظر أن يتم عقد احتفال ضخم غدًا الاثنين للإعلان عن الفائزين بمجموعة من الجوائز الفردية في عالم كرة القدم عن العام الماضي، والتي تعد أبرزها جائزة البالون دور والتي تُمنح للاعب الحاصل على أفضل نسبة من التصويت.
وأوضحت القائمة المسربة فوز ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية بعد تصدره للقائمة، متفوقًا على 20 لاعبًا آخرين من مختلف الأندية والدوريات.
وحلّ محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث بالقائمة، خلف زميله في الريدز ومدافع المنتخب الهولندي فيرجل فان دايك،  بينما جاء السنغالي ساديو ماني، في المركز الخامس، خلف كريستيانو رونالدو، جناح يوفنتوس والمنتخب البرتغالي الذي حلّ رابعًا.
وتصدر ليونيل ميسي القائمة برصيد 446 نقطة تحصل عليهم من تصويت الصحفيين، فيما حصل فان دايك على 382 نقطة، بينما حلّ صلاح ثالثًا بعدما حصل على 179 نقطة، متفوقًا على ماني بفارق 46 نقطة عن كريستيانو رونالدو.
أخر تعديل: 2019-12-01 | 10:30 ص