الشبكة العربية ـ ووكالات

صراع ثلاثي على دي ليخت نجم أياكس أمستردام الهولندي

دي ليخت
دخلت 3 أندية من كبار أوروبا هي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في صراع من نوع خاص لضم الموهبة الهولندية الشابة ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي الذي ظهر بشكل مميز للغاية في دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة.

ووفقًا لوسائل اعلام إيطالية، الإثنين، فإن يوفنتوس الإيطالي هو أخر المنضمين للصراع على المدافع الشاب؛ حيث قدم عرضًا لإدارة أياكس بمبلغ 85 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت لوجود مفاوضات في مراحل متقدمة من جانب برشلونة الإسباني لضم اللاعب بالإضافة لاهتمام كبير من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يقوم حاليًا بإعادة بناء الفريق للعودة للمنافسات مرة آخرى في مختلف المحافل المحلية والقارية.

وكانت العديد من التقارير الإسبانية أكدت اقتراب اللاعب من برشلونة في الوقت الذي أكد وكيل اللاعب فيه أنه لم ينتقل لأي ناد، ولم يتوصل لاتفاق نهائي مع أي فريق.

ودي ليخت (19 عاما) أحد المواهب الهولندية التي برزت مؤخرا في كرة القدم العالمية والأوروبية تحديدًا، وقدم مستويات رائعة مع فريقه أياكس أمستردام وساهم في وصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي والذي توج به ليفربول الإنجليزي. 
أخر تعديل: 2019-06-03 | 11:30 ص