سامر أبو عرب

فيديو| "أرنولد شوارزنيجر" يتعرض للضرب بجنوب أفريقيا


تعرض نجم هوليوود حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر للاعتداء بالضرب خلال مشاركته بمسابقة رياضية في جنوب أفريقيا.

وكان نجم أفلام القوة والحركة (71 عامًا)، يشارك في التحكيم على مسابقة للمصارعة باسم أرنولد كلاسيك أفريكا للهواة في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

وشوهد أحد الأشخاص وهو يقفز في الهواء ويركله بقدميه من الخلف، وهو يلتقط صورة سيلفي مع معجبيه خلال فقرة القفز بالحبال في مسابقة "أرنولدكلاسيك"، ليسقط على الأرض.

وأمسك الأمن الخاص بالنجم الأمريكي بالمهاجم الذي لم يتم الكشف عن هويته، أو الدافع من وراء فعلته، وقام بتسليمه إلى الشرطة.

وفي وقت لاحق، علق  شوارزنيجر عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلاً: "اعتقدت في بادئ الأمر أن حشدًا من المعجبين تدافع نحوي، وهذا أمر يحدث دومًا، وقد أدركت فقط أنني تعرضت للركل عندما رأيت الفيديو مثلكم جميعًا".

وأضاف: "لدينا 24 ألف رياضي هنا في جنوب أفريقيا من جميع الأعمار للمشاركة في ارنولد سبورتس دعونا نلقي هذا الضوء عليهم"، داعيًا الحضور على التركيز على الحدث الرياضي واللاعبين لا الهجوم.

يذكر أن بطولة "أرنولد كلاسيك أفريقيا" تقام سنويًا في شهر مايو، وتضم العديد من المسابقات من بينها: كمال الأجسام والرياضات القتالية.


أخر تعديل: 2019-05-19 | 11:31 ص