مروان جاب الله

جمال ريان: لو كان عمر بن الخطاب موجودًا لاعتقله هؤلاء

جمال ريان
 
 


هاجم الإعلامي جمال ريان المذيع بقناة الجزيرة، بشكل غير مباشر عددًا من الحكام العرب، مؤكدًا أن سيدنا عمر بن الخطاب لو كان بينهم لاعتقلوه.
وكتب "ريان" سلسلة تغريدات، قال فيها :" حيدوا #مصر فدمروا #العراق #سوريا #اليمن ويحاولن تدمير #ايران فحلت #تركيا بدل ايران ، الان تركيا هي العدو الاول بالنسبة لهم ، لو كان عمر بن الخطاب بينهم لاعتبروه مهددا لعروشهم واعتقلوه،انهم اتباع عصابة اليمين المتطرف التي تحكم امريكيا واسرائيل، فمن هي هذه الدول ؟ آراؤكم مهمة".
وأضاف المذيع البارز بقناة الجزيرة :" حاول الرئيس مرسي رحمه الله ان يستقل بشعبه وينهض به اقتصاديا وسياسيا وتكنولوجيا فتخلصوا منه عن طريق عبدهم وخادمهم،  ويحاولون القضاء على النظام فى تونس رغم ان تونس علمانية وليست اسلام ولا اخوان مسلمين فقط لانها انتخبت رئيسا يريد النهوض بتونس وشعبها ، الديمقراطية عدوتهم، فمن هم ؟".
وتابع :" إنهم يحاربون حكومة الوفاق في #ليبيا لانه تم التوافق عليها ومعترف بها دوليا ، حكومة تريد ان تنهض وتعيد ليبيا على الخارطة بعد 40 سنة من حكم ديكتاتوري.انهم ضد العلاقة بين الوفاق و #تركيا لانها بعبع جاء بعد الربيع العربي تريد النهوض والاستقلال ، فمن هي هذه الدول ؟ آراؤكم مهمة".

أخر تعديل: 2020-06-18 | 02:12 م