محمد إسماعيل

رئيس الوزراء البريطاني: "أنا مثل كلب الجزار"

20
 
 

وصف رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون نفسه بأنه "لائق مثل كلب الجزار" بفضل نظام التمرين الذي يتبعه عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وقال جونسون (56 عامًا)، إنه يركض في الساعة 6:30 صباحًا كل يوم مع الكلب "ديلين"، بالإضافة إلى القيام بالضغط، ويشير إلى أنه يقوم حتى في ساعات الليل من أجل أن يغير الحفاضات.

وأضاف أنه بات بصحة جيدة على الرغم من مزاعم أنه كان ينام خلال النهار بعد قتاله من أجل حياته في العناية المركزة في أبريل. وأشار إلى أنه مستعد لقيادة بريطانيا للخروج من أزمة الفيروس والعودة إلى صحة جيدة.

وتابع جونسون: "أنا لائق تمامًا مثل كلب الجزار الآن". لكن رئيس الوزراء، الذي أنجبت خطيبته كاري سيموندز ابنه ويلفريد قبل شهرين، استغرق بعض الوقت ليواصل استعادة عافيته.

وفي حديثه إلى صحيفة "ميل أون صنداي" الأحد، أشار جونسون إلى كيف كان يساعد خطيبته في تغيير الحفاضات لابنتع، وإعطائها الطعام في الليل.

وتحدث عن خطط لتسريع بناء مدارس ومستشفيات وطرق وخطوط سكك حديدية جديدة، موضحًا أنه وزضع خطة تبلغ قيمتها 250 مليار جنيه استرليني لدفع الاقتصاد بسرعة بعد الإغلاق.

وقال: "لقد كانت هذه صدمة كبيرة ، هائلة للبلاد ولكننا سنستعيد عافيتها بشكل جيد للغاية. نريد أن نعيد طريقنا إلى الصحة. إذا كان (كوفيد – 19) وميض البرق، فإننا على وشك أن يكون لدينا الرعد من العواقب الاقتصادية. سنكون على استعداد. نحن بالتأكيد لن نعود إلى التقشف قبل عشر سنوات".

أخر تعديل: 2020-06-28 | 12:21 م