مصطفي عبده

سياسي مصري : أمريكا قهرت العرب إلا " غزة"

ممدوح حمزة
استنكر الناشط السياسي ممدوح حمزة ما تقوم به الدول العربية من عملية استسلام للدول الغربية وعلى رأسها " أمريكا"، تاركة طريق المقاومة.
وكتب حمزة على حسابه في تويتر: " من خضع للتهديدات : صدام وفتح بلاده للتفتيش : خسر بلده وخسر حياته.. القذافي سلم جميع أسلحته فخسر بلاده وخسر حياته".
وأضاف : "ولكن من تمسك بالمقاومة ولَم يخضع : كوريا الشمالية وغزه : باقين ومستمرين ولم تستطيع أمريكا قهرهم.. أنا متأكد أن إيران تعلي هذه التجارب"، بحسب قوله.
وتفاعل رواد تويتر مع تدوينة حمزة، حيث علق أحد الغردين: " تويته فى الصميم ياهندسه .وليها معانى واضح ونداء عاجل للقوى المعارضه داخل وخارج مصر اياكم والاستسلام اياكم والتراجع عن اهداف وثورة 25 يناير .انا فهمتها كدة ياهندسه".
بينما هاجم أحد المعلقين حمزة قائلا : " بتدافع عن غزه اصل الارهابيين وعجبي"، حيث رد عليه حمزة  " أنا لا أدافع عن احدا.. انا ارصد واقع".
في ذات السياق غرد الأكاديمي التونسي محمد هنيد على حسابه في تويتر، مستنكرا الحالة التي وصلت إليها الدولة العربية من الاستسلام.
وأضاف على حسابه قائلا : " دعوكم من النكبة والنكسة والوكسة : التاريخ واضح اليوم : لقد حكمنا ويحكمنا خونة وعملاء من المحيط إلى الخليج وهم من باعوا ويبيعون الأرض والوطن.
وأشار إلى أن  كل شعوب الأرض تحررت وشنقت خونتها ومستبديها منذ الثورة الفرنسية الا نحن مازال يحكمنا أراذل الخلق وأنجسهم.. ستُباع كل الأوطان وليس فلسطين فقط، بحسب قوله.

أخر تعديل: 2019-05-15 | 10:16 م