علاء الوكيل

مذيع الجزيرة يفضح إعلامي شهير بعد انقلابه على قطر

download
 
 


شن الإعلامي المصري زين العابدين توفيق المذيع بقناة الجزيرة، هجومًا حادًا على إعلامي شهير، بعد أن قرر الانقلاب على قطر بعد فشله في الحصول على مكاسب مادية لدعم موقفها في مواجهة "الحصار" الذي فرضته عليها 4 دول عربية هم مصر والسعودية والإمارات والبحرين، مؤكدًا أنه بعد تجاهله من قطر انقلب عليها ليحصل على المال من دول الحصار.
وكتب مذيع الجزيرة عبر حسابه على "تويتر" دون أن يسمي الإعلامي :« إعلامي مرتزق اختلط في كرشه الدولار بالريال والدرهم والدينار، ذهب إلى دولة حاصرها جيرانها حسدًا وغلًا طامعًا في شوال رز، فلم يكترث له أحد لأن القضية العادلة لا تحتاج لمرتزقة، فغادر يجر أذيال الخيبة، فتحول من شاتم لمن حاصر إلى شاتم لمن وقع عليه الحصار، أي بجاحة هذه. ألا تستحي؟».
ويبدو أن زين توفيق يقصد بتغريدته السياسي والإعلامي التونسي محمد الهاشمي صاحب قناة "المستقلة"، والذي كان دائم الدفاع عن موقف قطر ومهاجمة سياسات النظام في مصر والسعودية والإمارات.
ومؤخرًا أعلن رمحمد الهاشمى انقلابه على قطر ودفاعة عن مصر.
وكتب الهاشمى عبر حسابه على "تويتر" :« ‏الله يحمي ‎#مصر الغالية وشعبها وجيشها. بحول الله.. من اليوم فصاعدا، سأبذل كل ما في وسعي للمساهمة في صد خطر ‎#قطر ومكرها وكيدها عن مصر العزيزة قلب العروبة وحصن الإسلام».

وتابع :« عهد ووعد. والله على ما أقول شهيد.. وسامحوني على أي تجاوز سابق في حقكم بغير حق.. يعلم الله صدق محبتي لكم واعتزازي بكم».
وأثار موقف السياسي والإعلامي التونسي، صدمة الجميع حيث كان من أشد المهاجمين لمصر ونظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل أن يتحول بشكل مفاجئ دون توضيح سبب هذا التغير.


أخر تعديل: 2020-04-09 | 11:37 ص